آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

أنباء عن انهيار المفاوضات بين ريال مدريد وألابا

رياضة | 13-01-2021, 16:32 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الأربعاء بعض التفاصيل المهمة عن مستقبل المدافع والظهير الأيسر النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت صحيفة "الأتلتيك" الإنجليزية أن المفاوضات الجارية بين ريال مدريد وديفيد ألابا وصلت إلى طريق مسدود بسبب المطالب المادية الكبيرة للاعب النمساوي.

وأفادت الأتلتيك ،أن" ديفيد ألابا يطلب راتب يصل إلى 20 مليون يورو سنوياً الأمر الذي يكاد يكون مستحيلاً في هذه الأوقات بسبب حالة الأندية الاقتصادية في زمن الكورونا".

ويراقب أكثر من فريق أوروبي كبير مستقبل اللاعب النمساوي ديفيد ألابا مدافع وظهير أيسر فريق بايرن ميونخ الألماني للتعاقد معه قريباً.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن" هناك بعض المشاكل التي تواجهها إدارة بايرن ميونخ الألماني في عملية تجديد عقد المدافع النمساوي ديفيد ألابا".

وينتهي عقد ديفيد ألابا الحالي والجاري مع بايرن ميونخ في صيف العام القادم 2021، الأمر الذي يضع إدارة العملاق البافاري في خطر فقدان خدمات اللاعب مجاناً الصيف القادم.