آخر الأخبار
تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟ حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء

بالصور.. انتشار الفرق الصحية استعداداً لانطلاق تظاهرة الصدريين بساحة التحرير

سياسة | 27-11-2020, 10:47 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

انتشرت الفرق الصحية، اليوم الجمعة (27 تشرين الثاني 2020)، في ساحة التحرير، استعداداً لانطلاق تظاهرة الصدريين في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.

وأظهرت صور تلقتها وكالة (بغداد اليوم) الإخبارية، استعدادات الفرق الصحية، في ساحة التحرير من أجل تعفيرها، خوفاً من تفشي فيروس كورونا بين الجماهير الذين ينوون أداء صلاة الجمعة وسط الساحة.
 

وكانت اللجنة المركزية المشرفة على الاحتجاجات الشعبية، التابعة للتيار الصدري، قد أعلنت، الاثنين الماضي، تأجيل انطلاق تظاهرة كانت مقرر انطلاقها يوم الثلاثاء، إلى اليوم الجمعة.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم): "وتشاء الحكمة الالهية أن تتزامن المظلومية الكبرى لمولاتنا فاطمة الزهراء مع مظلومية احفادها من آل الصدر الكرام، وليكون نصرنا للقائد السيد مقتدى الصدر امتدادا لنصرة أولياء الله جل جلاله، لذا تقرر تأجيل التظاهرات المؤيدة للقائد السيد مقتدى الصدر في عموم العراق الى يوم الجمعة 11/27 الساعة الثالثة عصرا وبنفس التوجيهات والاجراءات المعلن عنها".