آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

جهاز مكافحة الإرهاب يقتل 16 عنصراً من داعش بعملية أمنية في كركوك (صور)

أمن | 20-11-2020, 13:52 |

+A -A

بغداد اليوم- كركوك 

اعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، يحيى رسول، الجمعة، (20 تشرين الثاني، 2020)، قتل 16 عنصرا إرهابيا بعد الاشتباك معهم داخل اوكارهم السرية في محافظة كركوك.

وقال رسول في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بتوجيه مباشر من القائد العام للقوات المسلحة، شرعت قطعات جهاز مكافحة الإرهاب بعملية كبرى في محافظة كركوك بالمنطقة الرابطة بين وادي زغيتون - وادي الخناجر ابتدأت ليلة الخميس و اكتملت صباح اليوم الجمعة استهدفت فيها مفرزة كاملة لبقايا عصابات داعـش الإرهابية".

واضاف البيان أن "العملية أسفرت عن قتل (16) عنصرا إرهابيا بعد الاشتباك معهم داخل اوكارهم السرية قتل عدد منهم جراء المواجهة المباشرة وتم قتل الآخرين بواسطة طائرات التحالف الدولي خلال محاولتهم الهرب من المواجهة".

واشار إلى أن "القوة شرعت بتفتيش الأوكار بعد تطهيرها من زمر داعـش الإرهابية، حيث تم العثور على وثائق هامة، وعدد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وجوازات السفر ومبالغ مالية محلية واجنبية ".