آخر الأخبار
معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة

جنرال الكتريك تعلن إدخال أربع محطات كهرباء فرعية قبل نهاية 2020

اقتصاد | 8-11-2020, 13:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
اعلن مدير العمليات في شركة (جنرال الكتريك)، لحلول شبكة الطاقة في العراق والخليج، محمد بنودي، اليوم الاحد، ان الاسابيع المقبلة ستشهد ادخال اربع محطات فرعية في ثلاث محافظات.
وقال البنودي، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "تلك المحاطات توزعت بواقع اثنتين في العاصمة بغداد وواحدة في كل من البصرة وكربلاء"، مشيراً الى ان "فرق الشركة مستمرة بالعمل وبمساندة ملاكات وزارة الكهرباء والشركات العراقية المساندة في ظل جائحة "كورونا"،متخذين اعلى معايير السلامة للحفاظ على موظفينا والملاكات العاملة في مشاريع  المحطات الفرعية".
واضاف ان "تلك المحطات الاربع ستساهم في توزيع الكهرباء من المحطات المنتجة على المدن وستعمل على فك الاختناقات وزيادة استقرار الشبكة مما سينعكس ايجابيا على زيادة ساعات تجهيز الطاقة الكهربائية".

واكد ان "الفرق مستمرة بالعمل على خمسة محطات فرعية اخرى اثنتان في الموصل وواحدة في كل من كربلاء وصلاح الدين والانبار، حيث سيتم ادخالها للعمل خلال العام المقبل لتكون جاهزة لتوزيع الطاقة خلال اشهر الصيف الحارة في العراق".