آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

مسيرة طلابية تصل إلى ساحة الطيران وسط بغداد للمشاركة في التظاهرات

محليات | 25-10-2020, 11:14 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

وصلت مسيرة طلابية، اليوم الأحد (25 تشرين الأول 2020)، إلى ساحة الطيران وسط العاصمة بغداد للمشاركة في التظاهرات واستذكار ذكرى الاحتجاجات التي انطلقت العام الماضي.

وأظهر شريط مصور حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منه، توافد الطلاب إلى ساحة الطيران باتجاه ساحة التحرير، للمشاركة بالاحتجاجات والتظاهرات، رافعين صور شهداء التظاهرات الماضية.

ورفع المحتجون عدداً من المطالب، إلى جانب رفع الشعارات المطالبة بالكشف عن قتلة المحتجين ومحاسبتهم، واستذكار شهداء تظاهرات 25 تشرين الأول.

وفي وقت سابق من اليوم، شهدت المناطق المحاذية لساحة التحرير في وسط العاصمة بغداد، إجراءات أمنية مشددة لحماية انطلاق تظاهرات 25 تشرين.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن المناطق المحاذية لساحة التحرير في وسط العاصمة بغداد ومنطقة العلاوي، قبالة مكتب رئيس مجلس الوزراء، شهدت إجراءات أمنية مشددة لتأمين الحماية اللازمة لتظاهرات 25 تشرين التي انطلقت صباح اليوم وبمشاركة متظاهري بعض المحافظات.

وأضاف مراسلنا، أن القوات الأمنية، انتشرت على نحو محكم في وسط بغداد، لمنع المتربصين من إحداث مشاكل بين صفوف المتظاهرين والحفاظ على الممتلكات العامة.