آخر الأخبار
خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون-عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية

نادي نفطي رياضي يضع البصرة بدلا من الجنوب على تسميته الجديدة

رياضة | 23-10-2020, 11:28 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

كشفت الهيأة الادارية لنادي نفط الجنوب على تغيير أسم النادي من (نفط الجنوب) الى (نفط البصرة).

وذكر النادي في بيان تلقته (بغداد اليوم):" على بركة الله تعلن الهيئة الإدارية المنتخبة لنادينا تحويل أسمه رسميا من "نفط الجنوب"  إلى " نفط البصرة " احساس بالمسؤولية لما يمثله هذه الأسم من رمزية لشركة نفط البصرة هذه الشركة التي تمثل الشريان النابض لاقتصاد الوطن والجهود العظيمة التي تقدمها كوادرها عبر السنين متحدين بذلك كل الظروف والخطورة مضحين من اجل العراق ولان النادي يمثلهم رياضياً وما هو الا بمثابة الواجهة الرياضية للشركة خصوصا وان ادارتها الموقرة تدرك تماما أهمية الرياضة على مستوى البصرة بشكل خاص والعراق بشكل عام".

واضاف:" كما ونعلن عن اطلاق "الشعار الجديد" للنادي والمصمم وفق أحدث أجيال الشعارات التي تعتمد الرمزية والبساطة حيث أختير هذا الشعار من بين عدد من الاقتراحات التي تمت مراجعتها من قبل مختصين بهذا المجال" .

وأشاد:" الهيئة الادارية وجميع من يمثل النادي تحي كلَّ الجهود التي جعلت هذا النادي بواجهة الأندية العراقية في كافة النشاطات منذ التاسيس إلى يومنا هذا وأنها تشكر الهيئات الإدارية السابقة اجمع كجزء من حقهم كما وتؤكد أن النادي للبصرة جميعاً ولكل العراقيين".