آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

الكتل النيابية تستبق جلسة البرلمان باجتماعات مكثفة لحسم موقفها من الدوائر المتعددة

سياسة | 10-10-2020, 13:44 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

شهدت أروقة مجلس النواب، اليوم السبت، اجتماعات منفردة للكتل السياسية لتحديد موقفها من الدوائر الانتخابية المتعددة قبيل الدخول لجلسة التصويت على ملحق قانون الانتخابات المزمع عقدها اليوم.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن "أروقة مجلس النواب تشهد اجتماعات موسعة بين القوى السياسية وداخل التحالفات الواحدة لحسم المواقف من الدوائر الانتخابية قبيل الدخول إلى جلسة البرلمان المخصصة للتصويت على ملحق قانون الانتخابات، المزمع عقدها اليوم".

وأضاف، أن "تحالف سائرون، عقد اجتماعاً برئاسة النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، لمناقشة موقف التحالف من الدوائر الانتخابية، قبل دخول الجلسة".

يذكر أن مجلس النواب، سيعقد جلسته، اليوم السبت، بغية التصويت على الدوائر المتعددة وإنهاء قانون الانتخابات، لكن بعض النواب، أكدوا لـ(بغداد اليوم)، بعدم وجود رغبة سياسية لحسم قانون الانتخابات اليوم.