آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

ديست يصل إلى برشلونة اليوم .. البرسا سيدفع قيمة الصفقة بالتقسيط

رياضة | 28-09-2020, 11:38 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

 

توصل برشلونة لاتفاق نهائي مع نادي أياكس الهولندي بشأن العاقد مع الظهير الأيمن الشاب سيرجينو ديست خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية.

ونجح برشلونة في التفوق على بايرن ميونخ الذي كان مهتماً بشكل كبير بالتوقيع مع صاحب 19 عاماً، لكن العلاقة الطيبة مع أياكس، ورغبة اللاعب بالانتقال إلى ملعب الكامب نو، حسما الأمر لمصلحة النادي الكاتالوني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن:" اللاعب سيصل اليوم الاثنين إلى برشلونة لوضع اللمسات الأخيرة على عقده مع النادي، كما أوضحت أن الطرفين سيتفقان على جميع البنود سريعاً ولن يكون هناك أي مشاكل".

وأضاف التقرير أن:" البرسا حسم صفقة ديست مقابل 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات متوقف دفعها على تحقيق بعض الشروط خلال المواسم المقبلة".

ونجح برشلونة في إقناع أياكس بأن يدفع قيمة المبلغ بنظام التقسيط، وسيتم ذلك على ثلاث دفعات، وهذا في ظل رغبة النادي بضبط ميزانيته في الصيف الحالي نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها بسبب جائحة فيروس كورونا.