آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

وفد الشرطة الكروي يصل بغداد بعد المشاركة بابطال آسيا في الدوحة

رياضة | 25-09-2020, 20:38 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

وصل وفد فريق الشرطة بكرة القدم اليوم الجمعة (25 أيلول 2020)، مطار بغداد الدولي قادما من الدوحة القطرية بعد المشاركة في منافسات دوري ابطال آسيا الجارية حاليا في الدوحة وودعها الفريق من تصفيات المجموعة الاولى.

وقال المنسق الاعلامي للفريق حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" الوفد وصل الى مطار بغداد عند الساعة الثامنة والنصف مساءً في رحلة مباشرة من الدوحة".

واضاف:" وتخلف عن الوفد مدرب اللياقة الاسباني غوانزولا، ولاعبين إثنين هما حسام كاظم وكرار محمد، بسبب استمرار الحجر الصحي عليهم لاصابتهم بفيروس كورونا، فيما غاب محمد قاسم وعلي يوسف بداعي العلاج".

وانتهت مباريات المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة، بعد إقامة مباراة أهلي جدة السعودي واستقلال طهران الإيراني الاربعاء، والتي فاز بها الأخير بثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة انقلابًا كبيرًا في مجرياتها، بعد قرار نادي الوحدة الإماراتي بالانسحاب من البطولة، بسبب تعرض كبير من لاعبيه للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبالتالي إلغاء كافة نتائجه في دور المجموعات، ليمنح الأندية الأخرى في المجموعة فرصة من أجل الصراع على بطاقتي التأهل إلى دور الستة عشر.

وبعد إلغاء نتائج الوحدة الإماراتي، خاض كل في المجموعة الأولى، التي ضمت أهلي جدة السعودي، واستقلال طهران الإيراني، والشرطة العراقي، 4 مباريات بدلًا من 6.

ومع انتهاء مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب آسيا، تصدر أهلي جدة السعودي المجموعة برصيد 6 نقاط، ليتأهل إلى دور الستة عشر من البطولة، ورافقه نادي استقلال طهران الإيراني إلى الدور التالي، فيما ودع الشرطة العراقي البطولة، باحتلال المركز الثالث وبفارق الاهداف عن الفريق الايراني.