آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

الشرطة يتعادل مع استقلال طهران وينتظر الجولة الاخيرة للتأهل في الابطال

رياضة | 20-09-2020, 22:54 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

خرج فريق الشرطة العراقي اليوم الاحد ( 20 أيلول 2020) بنتيجة التعادل 1-1 امام استقلال طهران الايراني ، ضمن منافسات الجولة الخامسة لفرق المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا، بلقاء جرى على ملعب خليفة بالدوحة، ليتأجل حسم البطاقة الثانية في المجموعة الى الاربعاء المقبل موعد لقاء الاهلي السعودي والفريق الايراني في الجولة الاخيرة.

الشوط الاول بدأ حذرا من الطرفين، الفريق العراقي تميز باللعب الجماعي، فيما اعتمد الفريق الايراني على مهارات لاعبيه مع الضغط على حامل الكرة، لكن الشرطة بالمجمل هو الافضل في تهديد المرمى الايراني وكانت هناك فرصتين خطرتين لمازن فياض ومحمد مزهر في تهديد مرمى سيد حسيني، فيما كانت فرص استقلال طهران شحيحة ان لم تكن معدومة، حتى الدقيقة 26 لتأتي رأسية مازن فياض وتعلن هدف التقدم بعد ركلة ركنية استقبلها فياض بذكاء وهز الشباك بها مابين زحمة الدفاع الايراني، وحاول الشرطة مضاعفة النتيجة الا ان الشوط الاول انتهى بهدف فياض الوحيد.

فريق استقلال طهران دخل الشوط الثاني بشكل مغاير وبدأ منذ صافرته بالضغط العالي واجبر الشرطة في التراجع للدفاع وتوالت الفرص على مرمى احمد باسل وكانت دقائق حرجة على الشرطة، ومع مرور الوقت سيطر الفريق الايراني على مجريات اللقاء وتسيد في بعض الاوقات من دون هجوم شرطاوي يذكر، ونتيجة لضغط الاستقلال الواضح حضر التعادل حسب الافضلية الايرانية في الدقيقة ٦٧ جاء بواسطة امير ارسلان مطهري، وشهدت الدقائق الاخيرة صحوة عراقية وسنحت له فرص الا ان نهاية المباراة بالتعادل 1-1.

وبهذا التعادل حافظ على صدارة فرق المجموعة بـ 6 نقاط والشرطة بـ 5 نقاط مع نهاية مبارياته في المجموعة، واستقلال طهران بالمركز الثالث بنقطتين.