آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

كومان يبعد ثلاثياً جديداً عن برشلونة ويهدد خليفة انييستا: سأحبسك في الدكة

رياضة | 14-09-2020, 10:35 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، عن انضمام ثلاثي جديد إلى قائمة المغضوب عليهم بفريق برشلونة بعد استلام الهولندي كومان مهمة تدريب الفريق، إذ طالب المدرب ، بعرضهم للبيع.

وقالت الصحيفة، إن "الثلاثي الذي سيغادر ملعب كامب نو، بناء على تعليمات من كومان، هم: (موسي واجي، ماتيوس فيرنانديز، رافينيا ألكانتارا)".

وقضى واجي النصف الثاني من منافسات الموسم الماضي بين صفوف نيس الفرنسي، على سبيل الإعارة، بينما حصل برشلونة على ماتيوس في حزيران الماضي، مع انضمامه للفريق، في الصيف الحالي فقط، في الوقت الذي ارتدى خلاله رافينيا، قميص سيلتا فيجو، معارًا، طيلة الموسم المنصرم.

وفي سياق متصل بالتهديد والوعيد، أفادت صحيفة آس الإسبانية، بأن "الشاب ريكي بويج، الملقب بـ(خليفة إنييستا)، يشعر بالرعب، بسبب إبلاغه خلال التدريبات الجماعية، بطريقة غير مباشرة، بأنه سيجلس حبيس دكة البدلاء، كما أنه لن يكون ضمن الخيارات الأولى، رغم ما قدمه من مستويات رائعة في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي".

وكان كومان، منذ يومه الأول في برشلونة، سارع إلى طرد عدد من اللاعبين، على رأسهم لويس سواريز، إيفان راكيتيتش، وأرتورو فيدال.