آخر الأخبار
تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟ حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء

كومان لم يطلب من سواريز الرحيل عن برشلونة.. كشف تفاصيل المكالمة الهاتفية

رياضة | 12-09-2020, 10:04 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يبدو أن الحديث عن فشل إدارة نادي برشلونة في التصرف بشكل جيد في الأزمات، ما يزال حقيقيًا، في ظل ما تم كشفه من مفاجأة لم تكن متوقعة حيث أوضح تقرير صحفي إسباني، أن المدير الفني رونالد كومان، لم يطلب من المهاجم لويس سواريز، الرحيل عن ملعب كامب نو.

وكانت الصحافة الإسبانية، شددت على أن المدرب الهولندي حصل على صلاحيات واسعة من إدارة ناديه، فور توليه المهمة، تمكنه من التخلص من أي لاعب يرغب في خروجه من الحسابات الفنية، فقط بواسطة مكالمة هاتفية، الأمر الذي حدث مع سواريز، في اتصال لم يتخط الدقيقة الواحدة.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية، تفاصيل المحادثة الهاتفية، بالنص، حيث أخبر كومان، سواريز: "بالنسبة لي، ليست لدي أي مشكلة في بقائك هنا، لكن النادي لم يعد يريدك".

وما قاله كومان يبدو صحيحًا، بالنظر إلى أن الأوروجوياني سواريز، يتقاضى 25 مليون يورو سنويًا، كما أنه بات يتقدم في العمر، لذا من الممكن أن يفكر النادي في التخلص منه، لحسابات مادية، وأخرى ترتبط بالمشروع الجديد، الذي يحتاج إلى لاعبين صغار في السن.