آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

قبل مواجهة أتلانتا.. راتب نيمار يفوق رواتب لاعبي الفريق الإيطالي بالكامل

رياضة | 11-08-2020, 13:09 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشفت تقارير صحفية، الثلاثاء (11 اب 2020)، أن راتب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي يفوق رواتب لاعبي فريق أتلانتا الإيطالي بالكامل، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدًا الأربعاء، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة على ملعب "دا لوز" في مدينة لشبونة البرتغالية، بنظام المباراة الواحدة وعلى ملعب محايد، بحيث يخرج المغلوب بعيدًا عن نظام الذهاب والعودة، كما هو معتاد في المسابقة القارية خلال السنوات الماضية بسبب جائحة كورونا.

وبيّنت صحيفة "آس" الإسبانية أن راتب النجم البرازيلي يبلغ 36 مليون يورو سنويًا بخلاف المكافآت والمتغيرات الأخرى، فيما يصل مجموع رواتب لاعبي الفريق الإيطالي بين 33 و36 مليون يورو سنويًا.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن:" أعلى الرواتب في أتلانتا يحصل عليها الثلاثي أليخاندرو داريو جوميز، ودوفان زاباتا، ولويس مورييل، حيث يتقاضون 1.2 مليون يورو في الموسم دون المكافآت.

ويبلغ رواتب خط الهجوم الباريسي والذي يحتوي على الثلاثي مبابي ونيمار وإيكاردي على ما يقرب من 55 مليون يورو سنويًا، فيما تبلغ رواتب مهاجمي الفريق الايطالي بحوالي 5 ملايين يورو سنويًا.