آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

العراق يباشر بجرد حاويات المواد الكيمياوية تمهيداً لخزنها خارج المناطق السكنية

محليات | 7-08-2020, 15:40 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، الجمعة (07 آب 2020)، المباشرة بجرد الحاويات التي تحتوي على المواد الكيميائية، من أجل خزنها بعيدا عن المناطق السكنية.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية عن رئيس الهيأة عمر الوائلي قوله، إنه " المباشرة بجرد حاويات المواد الكيميائية لخزنها بعيداً عن المناطق السكنية".

وأول أمس الأربعاء، أكدت هيأة المنافذ الحدودية، استحصال موافقة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، على تشكيل لجنة لجرد الحاويات المتكدسة في المنافذ.

وقال رئيس الهيأة، عمر الوائلي، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "حصلت موافقة رئيس الوزراء على تشكيل لجنة عاجلة لجرد الحاويات المتكدسة في المنافذ الحدودية ذات الطابع الكيمياوي وعالية الخطورة".

وجاء تشكيل اللجنة عقب انفجار مرفأ بيروت الذي تسبب بسقوط أكثر من 100 قتيل و5 آلاف مصاب، خوفاً من تكرر انفجار المواد الكيميائية قرب المناطق السكنية.