آخر الأخبار
فضيحة بمليارات الدولارات في مناقصة توريد غواصات إلى هولندا الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة بذريعة الرواتب.. البارتي يتنصل عن تسليم عائدات المنافذ الى بغداد الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة

بالوثائق.. تشكيل مجلس تنسيقي جديد بين العراق والسعودية

سياسة | 15-07-2020, 12:49 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الأربعاء (15 تموز 2020)، بتشكيل مجلس تنسيقي جديد بين العراق والمملكة العربية السعودية.

وتضمنت وثائق صادرة عن الأمانة العامة لرئاسة الوزراء، وتلقتها (بغداد اليوم)، أن "الكاظمي وجه بتشكيل مجلس تنسيقي بين العراق  والسعودية ويكون برئاسة وزير المالية علي عبد الأمير علاوي، من الجانب العراقي".

وأظهرت الوثائق، أن "المجلس يكون في عضويته كل من، وزير التخطيط، ووزير النقل، ووزير النفط، ووزير الزراعة، ووزير الثقافة، ووزير الصناعة والمعادن، ووزير الشباب والرياضة، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، والأمين العام لمجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي العراقي، والوكيل الأقدم لوزارة الخارجية، والأمين العام لوزارة الدفاع، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، ووكيل وزارة المالية، وسفير العراق في السعودية".