آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

الشرطة الاتحادية تفتش 10 قرى وتعثر على كدس عتاد ضمن ’’أبطال العراق’’

أمن | 13-07-2020, 10:24 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أفادت خلية الإعلام الأمني، الاثنين (13 تموز 2020)، بأن قوات الشرطة الاتحادية أجرت تفتيشاَ لـ 10 قرى، وعثرت على كدس للعتاد، ضمن عمليات أبطال العراق.

وقالت الخلية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "قوات الشرطة الاتحادية ، وضمن عمليات ابطال العراق بمرحلتها الرابعة لليوم الثالث وضمن محور قاطع مسؤوليتها تواصل تقدمها نحو تحقيق الاهداف المرسومة لها".

وأضافت أن "الاتحادية تمكنت من العثور على وكرين و7 صواريخ صاروخ نمساوي و5 قنابر هاون 120 ملم، وقنبرتي هاون 82 ملم وعتاد سلاح (14.5)عدد (300) اطلاقة وعلى درعين نسيجين، وقد تم تفتيش وتطهير (10) من القرى والبساتين".

واعلنت قيادة العمليات المشتركة، يوم أمس، أن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، وجه بإطلاق المرحلة الرابعة من عمليات أبطال العراق، في محافظة ديالى لملاحقة عناصر داعش.