آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمواجهة غرناطة

رياضة | 13-07-2020, 09:45 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

نشرت صحيفة آس الإسبانية التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في مباراة اليوم ضد غرناطة التي ستقام على ملعب "لوس كارمينس" لحساب الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد لحصد النقاط الثلاث لكي يوسع الفارق مجدداً مع غريمه التقليدي برشلونة إلى 4 نقاط، علماً أن الفريق يحتاج انتصارين في مبارياته الثلاث المتبقية من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

وسيخوض ريال مدريد مباراة اليوم متسلحاً بقائد الفريق سيرجيو راموس الذي سيعود للتشكيلة إلى جانب داني كارفاخال بعد غيابهما معاً عن مباراة ديبورتيفو آلافيس بسبب الإيقاف.

وتوقعت الصحيفة المقربة من النادي الملكي مشاركة ماركو أسينسيو على الجبهة اليمنى، بينما سيلعب فينيسيوس جونيور على الجهة المقابلة، وفي مركز رأس الحربة سيتواجد كريم بنزيما كما هي العادة.

ومن المتوقع أيضاً استمرار جلوس إدين هازارد على مقاعد البدلاء بسبب عدم جاهزيته البدنية رغم أنه شارك في المباراة الأخيرة كبديل في الشوط الثاني، في حين سيلعب لوكا مودريتش في محور خط الوسط بدلاً من فيدريكو فالفيردي.

 

وجاءت التشكيلة المتوقعة لريال مدريد على النحو التالي:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال .. رافاييل فاران .. سيرجيو راموس .. فيرلاند ميندي

خط الوسط: كاسيميرو .. لوكا مودريتش .. توني كروس

خط الهجوم: ماركو أسينسيو .. فينيسيوس جونيور .. كريم بنزيما

 

موعد المباراة اليوم الاثنين بتوقيت بغداد المحلي والقنوات الناقلة

المباراة ستقام عند الساعة الحادية عشرة مساءً وتنقل على قناتي:

beIN Sports HD 1         

beIN Sports HD 3