آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

نجم برشلونة يفتح النار على ميسي ويطالب جريزمان بضرب النجم الارجنتيني

رياضة | 2-07-2020, 15:13 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أطلق الفرنسي كريستوف دوغاري نجم برشلونة السابق تصريحات هجومية ومهينة لليونيل ميسي بهدف الدفاع عن مواطنه أنتوان جريزمان الذي يمر بأوقات عصيبة في مسيرته الاحترافية، وما زال عاجزاً عن الانسجام في غرفة تبديل ملابس النادي الكاتالوني.

ووجه كريستوف الذي لعب في صفوف البرسا موسم 1997-98 نصيحة لجريزمان بأن يضرب ليونيل ميسي لكي يفرض احترامه في الفريق، معتقداً أن مشكلة مواطنه تتمثل في الخوف من النجم الأرجنتيني الذي يفرض سلطته على الجميع.

وفتح دوغاري النار على ليونيل ميسي بدون أي سبب منطقي، ولم يكتفي بمهاجمته فقط، بل ردد كلمات مهينة في حق أفضل لاعب في العالم 6 مرات، مطالباً جريزمان أن يقوم بضربه.

وقال النجم الفرنسي المتوج بلقب كأس العالم 1998 في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية "ما الذي يخشاه (جريزمان)؟، يخاف من صبي نصف متوحد وطوله 1.5 متر؟ كل ما عليه فعله هو أن يقذه بالكرات في وقت ما".

وتابع " لقد كان يقول (جريزمان) منذ عام أن لديه مشكلة مع ليونيل ميسي، يجب أن يضربه في وجهه".

وأنهى دوغاري حديثه منتقداً مواطنه أيضاً "صحيح أن ميسي يمكن أن يمنحه المزيد من التمريرات، لكن بصراحة أنا لست مندهشاً، جريزمان يفقد الكرات ويلعب بساق ملتفة، يجب أن يذهب جريزمان ويتحدث مع ميسي لحل المشكلة".