آخر الأخبار
20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد

إيران.. مقتل وإصابة 33 شخصاً بانفجار قنينة أوكسجين في مستوصف طبي

عربي ودولي | 1-07-2020, 09:19 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أعلن المتحدث باسم منظمة الاطفاء وخدمات الامان في بلدية العاصمة الايرانية طهران، جلال ملكي، ارتفاع حصيلة عدد ضحايا الحريق الذي شب مساء الثلاثاء في مستوصف "سينا" شمال العاصمة إلى 19 قتيلا.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية عن ملكي قوله، إنه "فضلاً عن القتلى الـ 13، والجرحى الـ 6 للحادث الذين اعلن عنهم سابقا، فقد تم العثور لاحقا خلال عمليات البحث على 6 قتلى اخرين فى غرفة بالمستوصف."

وأضاف، أن "5 من هؤلاء كانوا قد فارقوا الحياة وكان السادس مصابا في حالة حرجة وتم نقله الى المستشفى لكنه فارق الحياة ايضا للأسف".

واوضح ملكي أن "15 من الضحايا هم نساء والاربعة البقية هم رجال"، مشيراً إلى أن "عمليات البحث ما زالت جارية للعثور على ضحايا او جرحى محتملين".

ولفت إلى أن "رجال الاطفاء تمكنوا من انقاذ 20 شخصا كانوا داخل مبنى المستوصف حين وقوع الحادث كما تم نقل الجرحى الى مستشفى الشهداء، في منطقة تجريش شمال العاصمة".

بدوره، قال المتحدث باسم منظمة الطوارئ في طهران، بيمان صابريان، في تصريح صحفي، إن "عدد جرحى الحادث ارتفع الى 14 شخصا".

يذكر ان مساء الثلاثاء، أدى انفجار قنينة اوكسجين الى اندلاع حريق في مستوصف "سينا" في شمال العاصمة طهران، وتم اخماده بعد ساعتين من قبل فرق الاطفاء، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية.