آخر الأخبار
استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية

توقعات الطقس: 15 محافظة تفوق حرارتها الـ 40 درجة وعلى رأسها البصرة

محليات | 7-06-2020, 09:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الأحد (7 حزيران 2020)، حالة الطقس لليوم الاحد واليومين المقبلين في عمود البلاد.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "اليوم الاحد يشهد طقسا صحوا مع بعض الغيوم ، وارتفاع قليل في درجات الحرارة، في المناطق الوسطى والجنوبية والشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وأضافت ان "طقس يوم غد الأثنين، سيكون صحو ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفية إلى معتدلة السرعة المناطق الثلاث".

وعن يوم الثلاثاء المقبل، اشارت الهيأة الى أنه "سيشهد طقسا صحوا ودرجات الحرارة المقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، وترتفع قليلا في المنطقتين الشمالية  والجنوبية".

بغداد اليوم

 

يتبع. . .