آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

رئيس لجنة الحكام يؤكد: لا تغيير على القائمة الدولية

رياضة | 1-06-2020, 12:47 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أكد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم، علاء عبدالقادر اليوم الاثنين، (1 حزيران 2020) ، ان اللجنة تكرس جل عملها على تفعيل المنصات الالكترونية ومتابعة تدريبات الحكام الفردية، مستبعدا اي تغيير في القائمة الدولية.

وقال عبد القادر في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "التركيز ينصب كذلك على وضع منهجية ترتقي بمستوى التحكيم وتطويره قبل انطلاق منافسات دوري الكرة بجميع فئاته".

واستبعد عبد القادر، في الوقت نفسه، "وجود أي تغيير بشأن ترشيح الحكام للقائمة الدولية لأسباب كثيرة، أبرزها  توقف الدوري، فضلاَ عن أن الوقت مبكر للحديث عن التغيير".

وبين: "لن يكون هنالك أي تغيير في القائمة لهذه السنة، وهو أمر مستبعد جداَ نظراَ للظروف الحالية التي نعيشها بسبب جائحة كورونا، وكذلك كون لجنة الحكام لم تأخذ وقتها الكافي على ارض الواقع".