آخر الأخبار
بعد أيام من إعلان الربط مع الأردن.. غياب شبه تام للكهرباء في الرمادي وغربي الأنبار اليكتي يعترف بعلاقته بـ"قسد" ويبرأ نفسه من التعاون مع حزب العمال: نشترك معهم بالعقيدة - عاجل تغريدة نتنياهو تثير غضب مسؤولين كبار في إسرائيل السوداني يصل الى الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أمطار وعواصف رعدية وبرد.. حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

العراق يغلق معبراً حدودياً مع إيران بعد تسجيل 51 إصابة بكورونا في قضاء بكردستان

محليات | 1-06-2020, 12:11 |

+A -A

بغداد اليوم- كردستان

افاد مصدر أمني من إقليم كردستان، الاثنين (01 حزيران 2020)، بإغلاق معبر باشماخ الحدودي مع إيران تسجيل 51 إصابة بكورونا في قضاء بنجوين.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "السلطات الامنية في إقليم كردستان إغلقت معبر باشماخ الحدودي مع إيران لمدة 3 ايام بعد تسجيل 51 اصابة بقضاء بنجوين الحدودي".

واضاف ان "انباء افادت باصابة اثنين من الكوادر الطبية داخل المعبر، الامر الذي دفع  الكوادر الصحية لاجراء حملة للتعقيم والتعفير داخل القضاء".

وكانت وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان، أعلنت أمس الاحد، تسجيل 101 اصابة بفيروس كورونا في عدد من مناطق الإقليم.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الكوادر الصحية في الإقليم سجلت 101 اصابة توزعت على النحو الاتي :51 في قضاء بنجوين، السليمانية 42، 3 وارماوه،1 في كلار، 1 في كفري، 1 في كلار، 1 في حلبجة، واصابة اخرى لمواطن من اهالي بغداد".