آخر الأخبار
20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد

برشلونة يزين ملعبه بـ 15 ألف قميص وصورة لمشجعيه فى مباراة أتلتيكو مدريد الشهر المقبل

رياضة | 29-05-2020, 13:45 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أطلق مجلس إدارة نادي برشلونة الإسبانى مبادرة تضامنية مع الجماهير خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، المقرر إقامتها على ملعب "كامب نو" من الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليغا" فى الموسم الحالى 2019-2020، ومن المقرر استئناف البطولة فى شهر حزيران  المقبل بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن "إدارة برشلونة أطلقت مبادرة (هنا نلعب جميعا)، بالتزامن مع زيارة أتلتيكو مدريد فى الجولة الـ33، حيث تتيح الفرصة للأعضاء والجماهير إمكانية الوصول إلى جزء من مدرجات كامب نو فى تلك المباراة.

وأضافت الصحيفة أنه "سيتم وضع قمصان رسمية بأسماء الجماهير وستكون هناك دخلة يظهر فيها 15 ألف قميص وصورة تذكارية للجماهير بمدرجات كامب نو، وسيتم بيع القمصان بسعر 65 يورو، حيث ستحمل نقشًا تذكاريًا يجعلها فريدة من نوعها".

وأوضحت الصحيفة أن "الهدف من هذه المبادرة هو محاربة العواقب الاجتماعية والاقتصادية لفيروس كورونا، وسيذهب جزء من الأرباح إلى مكافحة العواقب الاجتماعية والاقتصادية للوباء العالمى".

وكانت رابطة الدورى الإسباني استقرت مؤخراً على موعد انتهاء الموسم الجارى من "الليغا" وبداية الموسم الجديد 2020-2021، وكان خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، أشار إلى أن 11 حزيران هو موعد استئناف الدورى الإسباني، والذى توقف لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن رابطة الليغا استقرت على إنهاء النسخة الحالية من الدورى الإسبانى فى 19 من شهر تموز المقبل، على أن يبدأ الموسم الجديد 12 تشرين الاول.