آخر الأخبار
بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز بحيرة سد حمرين.. زيادة 15% ستعزز قدرات قطاع الزراعة ومياه الاسالة في 70% من مناطق ديالى اتفاق أولي على اعتماد مصرف TBI لتوطين رواتب موظفي كردستان قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق خارطة طريق حكومية تمكّن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين

قيادي بالحشد يرد على اتهام قياداته بتسلم رواتب عن 82 الف ’’مقاتل وهمي’’

سياسة | 25-05-2020, 20:18 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفى القيادي في الحشد الشعبي، علي الحسيني، الاثنين (25 أيار 2020)، وجود 82 الف موظف فضائي بالهيأة، فيما عد هذه التصريحات اساءة متعمدة بحق المقاتلين.

وقال الحسيني في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الحشد الشعبي منذ تشكيله بفتوى المرجعية الدينية يتعرض يوميا الى محاولة اساءة متعمدة من قبل دواعش السياسة واعداء الداخل والخارج من خلال نشر الافتراءات والاكاذيب المستمرة والتي اخرها الحديث عن وجود 82 الف اسم وهمي لمقاتلي الحشد في جداول الرواتب".

واضاف أن "الحديث عن وجود اسماء وهمية في صفوف الحشد الشعبي اكذوبة اخرى، لأن كل المجاهدين في الحشد الشعبي يستلمون رواتبهم عبر بطاقة الكي كارد"، مبينا أن "هذه التصريحات هدفها النيل من سمعة الحشد لأنه افشل مخططاتهم الاجرامية في العراق بعد تطهير المدن والقرى والحفاظ على وحدة البلاد".

وكان النائب فائق الشيخ علي طالب الأحد 24-5-2020، ، العراقيين بشن حملة ضد 82 الف موظف وهمي "فضائي" في هيئة الحشد الشعبي حسب ما قاله.

وقال الشيخ علي في تغريدة على "تويتر"، إن "أعداد مقاتلي الحشد الأبطال الفعلي 48 ألف مقاتل.. لكن قادتهم يتقاضون رواتب 130 ألف مقاتل.. بفارق 82 ألف فضائي!".

وأوضح أن "حملة إلغاء رواتب رفحاء حملة مدوية. ولاجئو رفحاء 29 ألف لاجئ!، أيها العراقيون الأبطال: لماذا لا تشنون حملة مدوية ضد 82 ألف فضائي كحملتكم ضد 29 ألف لاجئ؟!".