آخر الأخبار
تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد-عاجل ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟ حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد

خلية الأزمة في ذي قار تتخذ 4 اجراءات في الرفاعي بعد تأكيد اصابة قادمة من بغداد

محليات | 7-04-2020, 16:18 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

وجه رئيس خلية الازمة في قضاء الرفاعي وقلعة سكر بمحافظة ذي قار، كاظم الطوكي، الثلاثاء (07 نيسان 2020)، باتخاذ عدد من الاجراءات الوقائية بعد تسجيل اصابة لاحد الاشخاص القادمين من بغداد.

وقال الطوكي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "عقد اجتماعا طارئا في مديرية شرطة الرفاعي بعد تاكيد اصابة جديدة بفيروس كورونا لشخص قادم من محافظة بغداد وبحضور مدير مستشفى الرفاعي الدكتور صفاء خضير و عدد من شخصيات القضاء، من اجل اتخاذ بعض الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا في مدينة الرفاعي".

واضاف البيان أن "رئيس خلية الأزمة أكدت على تطبيق الاجراءات التالية، من خلال حجر عائلة المصاب و اخذ عينات لهم و ننتظر نتائج التحليل، وتعفير و تطهير الحي السكني الذي يسكن في المصاب، وغلق جميع المحلات في مدينة الرفاعي ما عدى المحلات الغذائية و الخضروات، بالاضافة عن عدم دخول اي شخص الى المدينة الا بعد اجراء الفحص له".

وتابع أن "الشخص المصاب قد يكون ملامسا بعض ابناء مدينة الرفاعي فعلى جميع ابناء المدينة الملامسين الى الشخص المصاب بالتوجه الى مستشفى الرفاعي العام من اجل الفحص و التأكد من سلامتهم من اجل الحفاظ على ارواحهم و ارواح عوائلهم".