آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

بالصور .. شوارع اربيل والسليمانية بعد تطبيق حظر التجوال ’’ الشامل’’

محليات | 4-04-2020, 18:44 |

+A -A

بغداد اليوم - كردستان

تنشر (بغداد اليوم)، السبت (4 نيسان 2020)، صوراً لشوارع محافظتي السليمانية واربيل بعد فرض حظر التجوال الشامل فيهما منتصف ليلة امس، بسبب انتشار وباء كورونا.

وتظهر الصور التي التقطها مراسلنا، شوارع خالية تماما من العجلات والمارة مع غلق الاسواق والمحال التجارية.

ودخل حظر التجوال في عموم محافظات كردستان، السبت (04 نيسان 2020)، بعد قرار داخلية الاقليم بفرضه على العجلات والمارة وغلق الاسواق والمحلات التجارية.
وقال مراسلنا، ان حظر التجول في عموم محافظات اقليم كردستان دخل حيز التنفيذ بعد ان قررت وزارة الداخلية في الاقليم فرضه على السيارات والمارة وغلق جميع الأسواق والمحلات التجارية والمخابز.
وقالت وزارة داخلية الاقليم في بيان، ان "الحظر بيستمر الى الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الاثنين القادم وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا".

واعلنت دائرة صحة اربيل، الجمعة، تماثل ست حالات للشفاء من فيروس كورونا المستجد.
وذكرت الدائرة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "ست حالات اصيبت بفيروس كورونا المستجد قد تماثلت للشفاء ليكون مجموع حالات الشفاء التام 17 حالة".

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة في اقليم كردستان، تسجيل اربع اصابات جديدة 3 في حلبجة وواحد في السليمانية.