آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

خلية أزمة البصرة تنفي شمول الصحفيين بقرار حظر التجوال وتدعو للتعاون معهم

محليات | 4-04-2020, 15:25 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

نفى الناطق باسم خلية الأزمة في محافظة البصرة، العميد باسم المالكي، السبت (04 نيسان 2020)، شمول الصحفيين بقرار حظر التجوال في المحافظة، داعياً القوات الامنية إلى التعاون معهم.

وقال المالكي في حديث لـ (بغداد اليوم): "لا صحة لشمول الصحفيين بقرار حظر التجوال الصحي لما يقدمونه من دور كبير في مجال التوعية".

وأضاف، أن "القوات الأمنية تقدم كافة التسهيلات للإعلاميين والصحفيين في المحافظة".

وثمن المالكي "دور السلطة الرابعة في محافظة البصرة وجهودها بدعم الأجهزة الأمنية".

وكان مصدر أمني من محافظة البصرة، افاد الاربعاء (01 نيسان 2020)، بمشاركة 30 ألف عنصر أمني في عمليات تطبيق حظر التجوال في المحافظة.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إن "30 ألف عنصر أمني معظمهم من قيادة شرطة محافظة البصرة وقيادة العمليات، يشتركون في عملية تطبيق حظر التجوال في المحافظة".

وأضاف، أن "جهاز مكافحة الارهاب يقدم الدعم للقوات المذكورة، من خلال تأمين المواقع النفطية في الحقول والمواقع النفطية التي ضمن الرقعة الجغرافية لقضاء الزبير غربي البصرة".