آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

إصابة اثنين من منتسبي الحشد الشعبي بانفجار عبوة ناسفة في بديالى

أمن | 3-04-2020, 12:17 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

 اكد مصدر امني في محافظة ديالى، الجمعة (3 نيسان 2020)، اصابة اثنين من منتسبي الحشد الشعبي بانفجار عبوة ناسفة في منطقة نفط خانة.

وقال المصدر في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان" عبوة ناسفة موضوعه على جانب طريق زراعي في اطراف نفط خانة(89كم شمال شرق بعقوبة)، انفجرت، على دورية للحشد الشعبي  ما ادى الى اصابة اثنين من منتسبيها بجروح".

واضاف المصدر،ان" الدورية كانت تشارك بعملية تمشيط واسعة في نفط خانة ضمن عملية عسكرية انطلقت صباح اليوم لتعقب خلايا داعش".

وكانت قيادة قاطع عمليات الحشد الشعبي في ديالى، اعلنت، في وقت سابق من اليوم، تنفيذ عملية دهم وتفتيش في منطقة النفط خانة شرق المحافظة.

وقال إعلام الحشد الشعبي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن، "قيادة قاطع عمليات ديالى للحشد الشعبي متمثلة بالألوية الأول و20، و23، فضلا عن المديريات والمعاونيات التابعة للحشد وهي كل من العمليات ، الطبابة ، الهندسة ، المتفجرات ، اللوجستي ، مقاومة الدروع ، الاعلام شاركت بتنفيذ عملية صباح اليوم في منطقة النفط خانة جنوب خانقين ( شرق ديالى ).

وأضاف  ان، "العملية تهدف للقضاء على فلول داعش في تلك المنطقة وتأمينها بالكامل".