آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

صحة الرصافة تكشف عن مؤشر مطمئن سجل اليوم بشأن الاصابات بفيروس كورونا

محليات | 2-04-2020, 17:43 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت دائرة صحة الرصافة، الخميس (2 نيسان 2020)، عن مؤشر مطمئن سجل اليوم بشأن الاصابات بفيروس كورونا.

وقال مدير عام صحة بغداد الرصافة عبد الغني سعدون الساعدي، في بيان إن "المؤسسات الصحية التابعة لصحة الرصافة لم تسجل اية اصابة جديدة بفيروس كورونا من بين الحالات المشتبه بها التي وردتهم اليوم ولليوم الثاني على التوالي والحمد لله".

واضاف ان "قلة اعداد الاصابات للايام الماضية وخلوها هذين اليومين مؤشرا ايجابيا"، مشيرا الى ان "كوادر صحة الرصافة على استعداد تام لاستقبال اية حالة مشتبه اصابتها بالفيروس".

واوضح الساعدي ان "تطبيق حظر التجوال بشكل تام في مناطق الرصافة للأيام المقبلة كفيل بانحسار الفيروس واعلان الرصافة خالية من وباء كورونا والسيطرة عليه بإذنه تعالى".

وتابع ان "العدد التراكمي للأيام الماضية لجميع الاصابات بجانب الرصافة هو 99 اصابة اكتسب الشفاء منهم 25 وتوفي 8 ما يعني بقاء 66 حالة تتلقى العلاج بمستشفى ابن الخطيب".