آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

بدعم جهاز مكافحة الإرهاب.. 30 ألف عنصر أمني يشاركون في تطبيق حظر التجوال بالبصرة

أمن | 1-04-2020, 15:54 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

افاد مصدر امني من محافظة البصرة، الاربعاء (01 نيسان 2020)، بمشاركة 30 الف عنصر امني في عمليات تطبيق حظر التجوال في محافظة البصرة .

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم )، إن "30 الف عنصر امني معظمهم تابعون الى قيادة شرطة محافظة البصرة وقيادة العمليات تشترك في عملية تطبيق حظر التجوال في المحافظة".

واضاف أن "جهاز مكافحة الارهاب  يقدم الدعم للقوات اعلاه، من خلال تأمين المواقع النفطية في الحقول والمواقع النفطية التي ضمن الرقعة الجغرافية لقضاء الزبير غربي البصرة ".

وكان قائد عمليات البصرة، قاسم نزال، وجه الأحد (29 آذار 2020)، أمراً بعزل مناطق المحافظة عن بعضها بعضاً، تفادياً لانتشار فايروس كورونا المستجد.

وذكرت قيادة العمليات في نداء لها، إن "قائد عمليات البصرة نسب بعزل مناطق شمال المحافظة، ومركز المحافظة، وجنوب المحافظة، عن بعضها بعضاً، وفرض حظر التجوال بشكل كامل للحد من انتقال المواطنين والعجلات بين المناطق".

وأشار الى "تسهيل مهمة الذين يحملون كتاب تخويل صادر من مقر قيادة عمليات البصرة، ومديرية شرطة البصرة، ويتحمل الآمرين مسؤولية ذلك".