آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

صحة ديالى تكشف نتائح فحص 12 حالة اشتبه اصابتها بكورونا

محليات | 26-03-2020, 19:20 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

كشفت دائرة صحة ديالى، اليوم الخميس، عن الموقف الصحي لـ12 حالة اشتبه إصابتها بفيروس كورونا.

وقال مدير إعلام الصحة، فارس العزاوي، في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "12 حالة اشتباه بفيروس كورونا من مناطق عدة في المحافظة وصلت نتائج فحوصاتها المختبرية من بغداد وكانت سلبية، أي انها غير مصابة بالفيروس".

واضاف العزاوي، أن "8 من حالات الاشتباه هم كوادر في مستشفى بلدروز العام، وجرى اخذ فحوصات لهم من اجل التاكد من وضعهم الصحي"، لافتا الى ان "جميع الحالات سيجري الايعاز بخروجهم من الحجر الصحي".

وسجلت وزارة الصحة، اليوم الخميس، 36 حالة اصابة بفيروس كورونا في عموم البلاد، و16 حالة شفاء تام جديدة، فيما أكدت الصحة وفاة 7 حالات وفاة جديدة اليوم".

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الإصابات الجديدة موزعة كالتالي:- بغداد الرصافة: 8، وبغداد مدينة الطب: 1، وبغداد الكرخ: 1، والبصرة: 9، وكربلاء: 7، والنجف: 5، وواسط: 2، والسليمانية: 1، وكركوك: 1، وذي قار: 1".

وأوضحت الصحة، أن "مجموع الاصابات الكلي في البلاد بلغ: 382، ومجموع حالات الشفاء: 105، بينما مجموع الوفيات بلغ: 36".