آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

أمطار رعدية وتغيّر بدرجات الحرارة.. توقعات الحالة الجوية لليوم واليومين المقبلين

محليات | 26-03-2020, 12:44 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الخميس (26 آذار 2020)، حالة الطقس لليوم واليومين المقبلين في عموم البلاد، فيما أشارت الى وجود زخات أمطار رعدية في البلاد مع تغير في درجات الحرارة.

وذكرت الهيأة في مجموعة وثائق نشرتها على موقها، أن "الطقس في المنطقة الوسطى والشمالية والجنوبية، اليوم، سيكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات أمطار رعدية متفرقة، ولا يوجد تغيير في درجات الحرارة".

وأضافت، أن "حالة الطقس ليوم غد الجمعة في المناطق الثلاث سيكون مشابه لليوم الخميس، بينما يوم السبت المقبل، سيكون الطقس في المنطقة الوسطى، غائماً جزئياً الى غائم مع زخات مطر رعدية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً".

وأشارت الى أن "المنطقة الشمالية سيكون فيها الطقس يوم السبت المقبل، غائماً ممطراً، مع حدوث عواصف رعدية أحياناً وانخفاض قليل بدرجات الحرارة، بينما المنطقة الجنوبية سيكون فيها الطقس مشابه لحالة الطقس في المنطقة الشمالية".