آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

يوفيتش يهرب من الحجر وتنتظره عقوبات من الريال والشرطة الصربية

رياضة | 19-03-2020, 16:27 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أدانت الشرطة الصربية لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد بسبب تخطيه الحجر الصحي المفروض عليه بسبب انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي يجعله مهدداً بتلقي عقوبة قاسية من إدارة النادي الملكي أيضاً.

وتم الحجر صحياً على جميع لاعبي ريال مدريد بعد اكتشاف إصابة أحد لاعبي كرة السلة بفيروس كوفيد-19، علماً أن فريق كرة القدم وكرة السلة يتشاركان بنفس المرافق الرياضية.

وأصدر ريال مدريد قراراً بالحجر صحياً على جميع لاعبيه في منازلهم لمدة أسبوعين، وذلك للتأكد من عدم تعرض أي منهم للإصابة، والتزم جميع اللاعبين بهذه التعليمات حتى الآن، باستثناء لوكا يوفيتش الذي ارتكب تصرف غير مسؤول يوم أمس الأربعاء.

وكسر يوفيتش الحجر الصحي وغادر العاصمة مدريد وتوجه إلى صربيا للذهاب إلى حفل عيد ميلاد صديقته الذي أقيم في مدينة بلجراد، وهو تصرف خطير جداً من مهاجم الريال لكونه قد يكون حاملاً للمرض دون ظهور أعراض، وقد يتسبب في نقل العدوى للعديد من الأشخاص في مكان مزدحم كهذا.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية ما جاء في تقرير إحدى الصحف الصربية " لقد قام يوفيتش بشيء غبي جداً، لقد غادر الحجر الصحي في مدريد وعاد إلى صربيا رغم كل التحذيرات".

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه " في حال كان هذا الخبر صحيحاً، فإنه سيتم فتح تحقيق مع يوفيتش من قبل السلطات الصربية، كما سيتلقى عقوبات من ريال مدريد لمخالفته التعليمات".