آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

مينو رايولا يحضر لمفاجأة كبيرة تسعد عشاق ريال مدريد

رياضة | 19-03-2020, 12:00 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

صرح مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين المشهور بأنه يسعى جاهداً لانتقال أحد كبار لاعبيه إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، مؤكداً بأنه سيحاول فعل ذلك في الصيف المقبل.

ويمتلك مينو رايولا في صفوفه العديد من اللاعبين البارزين في الساحة الكروية، لعل أبرزهم بالنسبة إلى ريال مدريد هما "بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإيرلينج هالاند ماكينة أهداف بوروسيا دورتموند الألماني".

ويعتبر الفرنسي بول بوجبا هو هدف المدرب زين الدين زيدان الأول والأهم منذ عودته من جديد إلى تدريب المرينجي، حيث حاول الريال ضمه في الصيف الماضي، ولكنه فشل في ظل تمسك إدارة مانشستر يونايتد باستمراره مع الفريق.

وفي الفترة الأخيرة، تحدثت الصحف الإسبانية والألمانية عن رغبة ريال مدريد في ضم ماكينة الأهداف هالاند ابن 19 عاماً الذي يتألق بشكل استثنائي مع فريقه الحالي دورتموند الذي أنضم إليه فقط شهركانون الثاني الماضي، بتسجيله 19 هدفاً، وصناعة ستة آخرين في 17 مباراة فقط.

وتحدث مينو رايولا حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً ”علاقتي مع ريال مدريد جيدة للغاية، فأنا على اتصال دائم بخوسيه آنخيل، وأحب مناقشته في العديد من قضايا كرة القدم والفيفا، لأن رأيه يهمني".

وأضاف " لدي أمل كبير في أن أتمكن يوماً ما من انتقال أحد اللاعبين الكبار إلى ريال مدريد، الآن أريولا هناك، ولكنها نصف عملية فقط لأنه معار من باريس سان جيرمان".

وتابع " أريد أن أهدي ريال مدريد لاعباً كبيراً، وسأحاول فعل ذلك في الصيف، سيكون هذا مصدر فخر لي ولوكلائي اللاعبين لأن ريال مدريد نادٍ عظيم".