آخر الأخبار
تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟ حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء

تحويل مسار طائرة قادمة من إيران إلى إسطنبول بعد الاشتباه بحمل أحد ركابها فايروس كورونا

عربي ودولي | 25-02-2020, 13:24 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة 

حولت طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية، الثلاثاء (25 شباط 2020)، مسارها، بعد قدومها من طهران الى إسطنبول بسبب الاشتباه بوجود حالة إصابة بفايروس كورونا.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن موقع أخبار هيئة الطيران المدني التركية، أنه "تم تحويل مسار طائرة ركاب قادمة من طهران إلى اسطنبول، إلى مطار أسن بوغا في أنقرة بعد الاشتباه في إصابة أحد الركاب بفيروس كورونا الجديد، وتم إعلان حالة الطوارئ في مطار أسن بوغا".

وأوضح الموقع، أن "132 راكبا كانوا على متن الطائرة، وتم وضع الراكب الذي يٌعتقد أنه يحمل الجنسية التركية في الحجر الصحي بشكل فوري".

وكانت السلطات التركية، قد قررت، الأحد الماضي، إغلاق الحدود مع إيران، على خلفية ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد في إيران.

وأمس الاثنين، أعلنت الخطوط الجوية التركية، وقف رحلاتها إلى 4 مدن إيرانية، وخفض عدد الرحلات إلى العاصمة طهران إلى رحلتين أسبوعيا بشكل مؤقت حتى 27 شباط الجاري على خلفية انتشار فيروس كورونا هناك.