آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

حالة وفاة جديدة بسبب فيروس ’’كورونا’’ في إيران

عربي ودولي | 23-02-2020, 12:23 |

+A -A

بغداد اليوم- ترجمة

كشفت جامعة مازاندران للعلوم الطبية، في إيران، الأحد (23 شباط 2020)، عن وفاة شخص مصاب بمرض ’’فيروس كورونا’’.

وقالت الجامعة في بيان، ترجمته (بغداد اليوم)، إن "أحد الأشخاص يسكن في العاصمة الإيرانية طهران توفي بسبب مرض (فيروس كورونا)".

وأضافت أنه "تم وضع جثته في المشرحة حتى يتم الإعلان النهائي عن نتائج اختبارات فيروس كورونا لمنع انتشار الفيروس".

وأوضح البيان أن "إحصائيات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد يتم الإعلان عنها من خلال وزارة الصحة للاتصالات بعد الاختبارات التشخيصية".

وأعلن وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الايراني سعيد نمكي، الجمعة (21 شباط 2020)، بان الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا في البلاد هي 5 فقط.

وقال نمكي في تصريح نقلته وسائل إعلام إيرانية، إن "الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا في إيران هي 5 فقط وتشمل شخصين توفيا واثنين اخرين راقدين في المستشفى في قم حاليا وشخص اخر وهو طبيب ذهب من اراك الى قم".

واضاف، "هنالك 24 حالة مشتبه بها بالإصابة بفيروس كورونا هم الان راقدون في المستشفى، وستتضح النتيجة ويتم الاعلان عنها بعد الحصول على الفحوص المختبرية اللازمة".