آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

كلوب قبيل لقاء أتلتيكو مدريد: أنا مثل طفل في الحضانة مقارنةً بسيميوني

رياضة | 18-02-2020, 15:45 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

تحدث يورجين كلوب مدرب فريق ليفربول في المؤتمر الصحفي ما قبل مواجهة أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو هذا المساء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأشاد مدرب الريدز بمدرب المنافس دييجو سيميوني، مشيراً إلى نشاطه الكبير على الخط الفني وحماسته الدائمة في تحميس لاعبيه أثناء المباراة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة " يقول الناس عني أنني عاطفي للغاية على الخط..ولكن إذا كان مستواي في توجيهات الخط الفني هو الرابع فدييجو سيميوني سيكون في المستوى الثاني عشر".

استطرد المدرب الألماني " بالفعل أبدو كطفل في الحضانة مقارنة به..ويبدو أمراً مبهراً أن يبقى هكذا لمدة 8 سنوات وهو يبدي نفس المستوى الانفعالي..هذا مثير للإعجاب".

واصل " فريق دييجو سيميوني دائماً ما يكون منظماً بشكلٍ فريد واحترافي وهذا يجعله واحد من بين أفضل المدربين".

اختتم حديثه قائلاً " كنا نتقابل بعد بعض المباريات.. تبادلنا بعض الرسائل بعد الانتصارات أو الهزائم كبرى لكلينا وأعتقد أن مباراة الثلاثاء ستكون مباراة تنافسية للغاية وسنتواجه للمرة الأولى وسيكون الأمر مشوقاً".