آخر الأخبار
التربية تحدد موعد انطلاق دورات التقوية في جميع المدارس والمعاهد الاهلية .. وثيقة لإنقاص الوزن وصحة القلب.. بديل للحليب الطبيعي الجيش الاسرائيلي يبدأ بإجلاء المدنيين الفلسطينيين من رفح ارتفاع العقود الآجلة للنفط بعد رفع السعودية سعر البيع الرسمي للخام الخفيف القبض على 4 متهمين بتجارة الكتب الأثرية في صلاح الدين

حسن سالم: المطالبون ببقاء القوات الأمريكية ’’يلهثون’’ وراء الدولار لتعزيز مناصبهم

سياسة | 17-02-2020, 14:30 |

+A -A

بغداد الليوم-بغداد

رأى النائب عن كتلة صادقون النيابية، حسن سالم، الإثنين (17 شباط، 2020) إن المطالبين ببقاء القوات الأمريكية "يلهثون" وراء الدولار لتعزيز مناصبهم، على حد تعبيرهم.

وقال سالم، في بيان، أن "المطالبين ببقاء القوات الامريكية عليهم ان يحترموا دماء الشهداء وسيادة العراق وكفاهم عمالة لان امريكا لم تلتزم يوما مع عميل او حليف".

وأضاف ان "هؤلاء اللاهثين وراء الدولار الامريكي والذين يحلمون لمستقبل يعزز عروشهم ومناصبهم معولين على امريكا فهم واهمين"، مبينا أن "امريكا تنظر الى مصالحها فقط ولم يكن في قاموسها سوى القتل والدمار والفتن".

وكان مجلس النواب، قد صوت، الاحد (5 كانون الثاني 2020)، على خروج جميع القوات الاجنبية والامريكية من العراق، والغاء دور التحالف الدولي في العراق، بالإضافة إلى الغاء الاتفاقية الامنية مع امريكا من قبل الحكومة العراقية.