آخر الأخبار
الاسبوع المقبل.. وفد كردي يزور بغداد للاجتماع مع وزيرة المالية البرلمان يجهل سبب تأخر إرسال جداول موازنة 2024: التصويت يحتاج وقتًا فضيحة بمليارات الدولارات في مناقصة توريد غواصات إلى هولندا الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة بذريعة الرواتب.. البارتي يتنصل عن تسليم عائدات المنافذ الى بغداد

اكمال خطة الانتشار على طريق بري شهد خطف 7 مدنيين في ديالى

محليات | 13-02-2020, 13:32 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلن مسؤول حكومي في محافظة ديالى، الخميس (13 شباط 2020)، اكمال خطة الانتشار الامني على طريق بري شهد قبل أكثر من أسبوع خطف 7 مدنيين بينهم طلاب جامعيين.

وقال مدير ناحية قره تبه (110 كم شمال شرق بعقوبة) وصفي التميمي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "القوات الامنية استكملت خطة الانتشار الامني على طريق قره تبه- جبارة البري بعد مرور أكثر من أسبوع على حادثة خطف 7 مدنيين بينهم طلاب جامعيين من قبل تنظيم داعش الارهابي بعد نصبه سيطرة وهمية".

واضاف التميمي، أن "الطريق مفتوح أمام حركة المسافرين على مدار الساعة وليست هناك اي مخاوف امنية في ظل الانتشار الامني الاخير ونصب نقاط مرابطة لتعزيز امن الطريق الحيوي" مستعبداً حدوث "أي خروقات على الطريق بعد الخطط التي جرى تنفيذها خلال الايام الاخيرة".

وكان تنظيم داعش خطف قبل أكثر من اسبوع 7 مدنيين بينهم طلاب جامعيين على طريق قره تبه بعد نصب سيطرة وهمية في حادث هو الاول من نوعه منذ 14 سنة.