آخر الأخبار
التسجيلات "المفبركة" ضد حنون.. الصحافة الأجنبية تحقق وتكشف الدوافع الخفية ورائها الاغنياء والفقراء يتصدرون حياة الإقليم "العصيبة".. المتوسطة تلاشت وسط الأزمة تقرير اجنبي: إسرائيل بدأت بتوسعة الحرب وأمريكا فشلت باحتواء الازمة الإعلام الأمريكي يهاجم هاريس: قدمت معلومات كاذبة بشان التواجد العسكري في العراق الزراعة توضح ضوابط حركة الدواجن ومنتجاتها بين المحافظات

علاوي يؤكد لبلاسخارت حرصه على تنفيذ مطالب المتظاهرين وتشكيل حكومة كفاءات

سياسة | 3-02-2020, 17:52 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أكد رئيس مجلس الوزراء المكلف، محمد توفيق علاوي، اليوم الاثنين، حرصه على تنفيذ مطالب المتظاهرين وتشكيل حكومة كفاءات قادرة على إدارة البلد.

وذكر المكتب الاعلامي لعلاوي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "رئيس مجلس الوزراء المكلف، محمد توفيق علاوي، استقبل اليوم ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة في العراق جنين بلاسخارت".

وأضاف البيان، أن "بلاسخارت قدمت التهنئة لعلاوي بمناسبة تكليفه بمهمة تشكيل مجلس الوزراء الجديد، وتعهدت بتقديم البعثة الأممية كامل الدعم للحكومة المرتقبة، بما يخدم مستقبل العراق وتطلعات جميع ابنائه".

وأكد علاوي خلال اللقاء على "حرصه لتنفيذ مطالب المتظاهرين وتشكيل حكومة كفاءات قادرة على إدارة البلاد في هذا الظرف الحساس والتهيئة لانتخابات نزيهة تلبي طموحات العراقيين جميعا".

وكلف رئيس الجمهورية، برهم صالح، السبت 1 شباط، محمد توفيق علاوي، رئيساً للحكومة الانتقالية في البلاد، خلفاً للمستقيل عادل عبد المهدي.