آخر الأخبار
خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون-عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية

كهرباء الديوانية تستنفر كوادرها لتصليح الأضرار الناجمة عن الأمطار

محليات | 22-01-2020, 16:11 |

+A -A

بغداد اليوم _ الديوانية

أعلن مدير فرع توزيع كهرباء محافظة الديوانية، مصطفى عبد الكاظم، اليوم الاربعاء، استنفار كوادر الفرع لإعادة المغذيات التي تضررت بسبب سوء الاحوال الجوية.

وقال مصطفى عبد الكاظم، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "ملاكات الفرع الهندسية والفنية استنفرت اليوم لإعادة المغذيات التي تضررت بسبب سوء الاحوال الجوية"، مشيراً إلى "المباشرة بتفتيش المغذيات في جميع القطاعات والاقضية والنواحي، التي تضررت حال توقف الامطار وبإسناد من قسم تنفيذ المشاريع والقسم الفني وشعبة القابلوات وكذلك تم الايعاز إلى مخازن الفرع بسرعة تجهيز المواد الحاكمة للشبكة الكهربائية".

وأضاف عبد الكاظم، أن "الموقف لغاية الساعة الثالثة بعد الظهر لهذا اليوم الأربعاء الموافق ٢٢/١/٢٠٢٠  هو إعادة جميع المغذيات للعمل في القطاع الديوانية وبقية القطاعات، باستثناء المناطق الصدر الثانية وحي النهضة الثالثة ومنطقة البحيرة وحي الإنصاف والمطاحن  ضمن قطاع الديوانية، ويجري العمل على اعادته خلال الساعات القليلة القادمة".