آخر الأخبار
رابطة المصارف: لأول مرة نشهد استهدافاً واضحًا بحرمان نصف البنوك من التعامل بالدولار الاسبوع المقبل.. وفد كردي يزور بغداد للاجتماع مع وزيرة المالية البرلمان يجهل سبب تأخر إرسال جداول موازنة 2024: التصويت يحتاج وقتًا فضيحة بمليارات الدولارات في مناقصة توريد غواصات إلى هولندا الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة

المحافظات التي أعلنت يوم الاثنين عطلة رسمية

محليات | 19-01-2020, 23:10 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت 4 محافظات، الاحد 19 كانون الثاني 2020، عن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاثنين، تزامناً مع التصعيد الذي اعلنه المتظاهرون في المحافظات التي تشهد تظاهرات منذ الأول من شهر أكتوبر من العام الماضي، فيما نفت الامانة العامة لمجلس الوزراء تعطيل الدوام في بغداد.

وأعلن محافظ ذي قار وكالة اباذر العمر، تعطيل الدوام الرسمي يوم الاثنين 20-1-2020، كما اعلن محافظ بابل تعطيل الدوام الرسمي يوم الاثنين باستشناء الدوائر الخدمية.

وقبلها اعلنت محافظتي الديوانية وواسط عن تعطيل الدوام الرسمي، يوم الاثنين، بالتزامن مع التصعيد الذي اعلنه المتظاهرون في المحافظات.

اما العاصمة بغداد، فقد كشف مصدر بامانة مجلس الوزراء، الاحد 19-1-2020 حقيقة تعطيل الداوم الرسمي بعموم العراق يوم الاثنين.

وقال المصدر  في حديث لـ( بغداد اليوم ) انه "لا  صحة للخبر الذي تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشان تعطيل مجلس رئاسة الوزراء الدوام الرسمي يوم الاثنين المصادف 20-1-2020".

ومع انتهاء مهلة الناصرية التي حددها متظاهرو المدينة لإنهاء ازمة تسمية رئيس الوزراء والتي تفاعلت معها اغلب محافظات الوسط والجنوب، اقدم متظاهرو عدد من المحافظات على قطع عدد من الطرق وبعض المجسرات.