آخر الأخبار
المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية عبارات ونصوص وردت في قانون مجلس النواب وزير الصدر ينوّه عن "التشييع الرمزي": لا تؤذوا قائدكم الكشف عن تفاصيل اتفاقية إنشاء فروع للجامعات الإيرانية في العراق الراصد الهولندي الشهير يغرد بـ"حزن".. ماذا قال عن العرب؟ هيئة الحج تحذّر المواطنين من الذهاب إلى الديار المقدسة دون تأشيرة: السعودية فرضت غرامات مالية

شرطة ذي قار تنفي دخول القوات الأمنية بحالة الانذار ’’ج’’

سياسة | 18-01-2020, 13:29 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

نفت شرطة محافظة ذي قار، السبت (18 كانون الثاني، 2020) دخول القوات الأمنية بحالة الانذار ’’ج’’.

وذكرت الشرطة، في بيان، انها "تنفي ما تناقلته بعض شبكات التواصل الاجتماعي حول دخول القوات الامنية في المحافظة حالة الانذار (ج) وتؤكد لا صحة لذلك".

وأشارت الى أن "محافظتنا تشهد حالة من الاستقرار الامني بجهود ابنائها من رجال الشرطة وبإسناد الخيريين من ابناء المحافظة والمتظاهرين السلميين وعشائرنا الكرام" .

ودعت "شبابنا الى الالتزام بالضوابط والقوانين والابتعاد عن الحالات السلبية التي قد تؤثر سلبا على الحياة العامة"، مشددة على "اننا ماضون على ما عاهدناكم في بذل كل ما نملك من جهود وحكمة وصبر ومهنية للحفاظ على الارواح الممتلكات العامة والخاصة ولدينا كل الامكانيات لمواجهة اي قوة او جهة تحاول ان تزعزع الاوضاع الأمنية".

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت انباء مفادها ان القوات الأمنية في محافظة ذي قار دخلت الإنذار جيم، على خلفية قرب انتهاء "مهلة الناصرية".