آخر الأخبار
فضيحة بمليارات الدولارات في مناقصة توريد غواصات إلى هولندا الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة بذريعة الرواتب.. البارتي يتنصل عن تسليم عائدات المنافذ الى بغداد الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة

بالصورة.. الاعلام الأمني يعلن مقتل احد اهم الإرهابيين بعد اشتباكات استمرت لـ4 ساعات في بغداد

محليات | 17-01-2020, 19:46 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت خلية الاعلام الأمني، الجمعة، 17 كانون الثاني، 2020، مقتل احد اهم الإرهابيين بعد اشتباكات استمرت لـ4 ساعات في بغداد.

وذكرت الخلية، في بيان، أنه "بإشراف قيادة عمليات بغداد وبناء على معلومات استخبارية دقيقة ومهمة كان لاستخبارات الشرطة الاتحادية دور كبير فيها تمكنت قطعات الفرقة السادسة المتمثلة باللواء التاسع والخمسون من اقتحام  مضافة للارهابيين في بساتين الطارمية".

وأضافت، أن "اشتباكا مسلحا حصل لمدة اربع ساعات انتهى بقتل الارهابيين وبينهم الارهابي الخطير (سيف فيصل المكنى ابا إسحاق) الذي شغل عدة  مناصب في تنظيم داعش الإرهابي".

ونبهت الى أن المناصب التي تبوئها هي "منصب الامني العام لشمال بغداد 2016- 2017، وعاد عام 2018 الى شمال بغداد بصفة امر مفرزة عسكرية، وفي عام 2019 استمر هذا الارهابي في شمال بغداد بصفة امر مفرزة عسكرية" ، مضيفا أن "الأجهزة الاستخبارية بمتابعته فنيا لأنه من اهم وأبرز القيادات الارهابية  الحالية في شمال بغداد".