آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

تضارب الأنباء بشأن انسحاب الأمريكان من الكويت: اختراق موقع الوكالة الرسمية ونشر خبر غير صحيح

عربي ودولي | 8-01-2020, 14:17 |

+A -A

بغداد اليوم -متابعة

حذفت وكالة الأنباء الكويتية، الأربعاء (8 كانون الثاني 2020)، خبرا عن وزير الدفاع الكويتي وتصريحه، بأن قائد القوات الأمريكية، أبلغه بانسحاب القوات من معسكر عريفجان خلال 3 أيام، فيما أكدت الوكالة اختراق حسابها على موقع تويتر.

وأعلنت الحكومة الكويتية، اختراق حساب وكالة الأنباء الكويتية، نافية ما تم نشره عن انسحاب القوات الأمريكية.

إلى ذلك نفت وسائل إعلام كويتية عن مصدر مطلع، تأكيده أن الخبر الذي بثته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) على لسان وزير الدفاع الكويتي الشيخ أحمد المنصور، عن نية الولايات المتحدة سحب قواتها من معسكر عريفجان خلال 3 أيام، عار عن الصحة تماما، وأن حساب "كونا" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قد تم اختراقه. وقد قامت الوكالة الرسمية بحذف الخبر من حسابها في "تويتر" بعد نشره وتداوله عبر حسابات إخبارية وقنوات فضائية عربية ودولية.

ونقلت الوكالة الكويتية، عن وزير الدفاع الكويتي، إنه "تلقى خطابا رسميا من قائد معسكر عريفجان يعلن سحب كل القوات الأمريكية خلال 3 أيام".

وبين الوزير أن "قرار الانسحاب كان مفاجئا، ونحن على تواصل مع وزارة الدفاع الأمريكية".