آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

اعتقال عصابة نفذت عشرات عمليات الخطف في ديالى

أمن | 15-12-2019, 03:41 |

+A -A

بغداد اليوم-ديالى

أعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى المنحل، صادق الحسيني، الاحد (15 كانون الأول 2019)، تفكيك واعتقال أخطر عصابة خطف مكونة من ستة أشخاص، مشيراً الى أن اثنين من ديالى واربعة من بغداد.

وقال الحسيني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "القوات الأمنية تمكنت من اعتقال وتفكيك أخطر عصابة مكونة من ستة أشخاص، اثنان من محافظة ديالى، وأربعة من العاصمة بغداد".

وأضاف، أن "عملية تفكيك واعتقال العصابة تمت من قبل مفارز استخبارات مكافحة الإرهاب في ديالى، وبإشراف العميد علي السوداني".

وأشار الى أن "العملية تعتبر نوعية، واستمر الجهد الاستخباري لأسابيع عدة"، لافتاً الى أن "عملية الاعتقال تمت بين ديالى وبغداد".

وأوضح، أن "هذه العصابة تعتبر من أكبر العمليات النوعية ضد الجريمة المنظمة (الخطف)، حيث قامت بعشرات عمليات الخطف، آخرها خطف 2 من الأكراد".