آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

مسؤول محلي بديالى يطالب بسحب الاختام من المجالس البلدية فوراً

محليات | 15-12-2019, 03:04 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

طالب مسؤول محلي في محافظة ديالى، الاحد (15 كانون الأول 2019)، بحسب الاختام الرسمية من المجالس البلدية في المحافظة فوراً، بعد صدور قرار حلّ تلك المجالس.

وقال قائممقام قضاء بعقوبة عبدالله الحيالي، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "كل المجالس البلدية في الاقضية والنواحي تمتلك اختاماً رسمية خاصة بلجانها الرئيسة"، لافتاً الى "ضرورة سحب تلك الاختام فوراً، بعد صدور قرار رسمي بحل تلك المجالس وانتهاء صلاحياتها وفق القانون".

وأضاف الحيالي، أن "مجلس بعقوبة البلدي يمتلك 13 ختماً، سحب منها اثنين حتى الان، والباقي لايزال في حوزة الأعضاء"، مؤكداً ان "استخدام الاختام على اي اوراق رسمية بعد قرار حل المجالس يعد باطلاً، ويتعرض من قام به للمساءلة القانونية".

وكان مجلس النواب، قد صوت في نهاية تشرين الأول الماضي، على حل مجالس المحافظات، والمجالس المحلية، وكلف المحافظ بإدارة أمور المحافظة المالية، تحت إشراف المجلس.