آخر الأخبار
خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون-عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية

القبض على متهم بقتل ثلاثة أشخاص في خلاف عشائري جنوبي ذي قار

محليات | 15-12-2019, 02:46 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

أعلنت قيادة شرطة ذي قار، الأحد (15 كانون الأول، 2019) إلقاء القبض على متهم بقتل ثلاثة اشخاص في خلاف عشائري جنوبي المحافظة.

وذكر اعلام الشرطة، في بيان أنه "تنفيذا لتوجيهات قائد شرطة المحافظة العميد الحقوقي ريسان كاصد الابراهيمي على اهمية تفعيل متابعة المتهمين بالقضايا الاجرامية وتقديمهم للعدالة وبناء على معلومات دقيقة تمكنت مفارز شعبة مكافحة اجرام قضاء سوق الشيوخ من القبض على احد المطلوبين بقضية قتل ثلاثة اشخاص خلال تواجده في صوب الشامية من مدينة الناصرية".

وأضاف: "حيث تم القبض على المتهم (م، ع، ح) البالغ من العمر 26 عام يسكن الكرماشية مطلوب وفق المادة (406) من قانون العقوبات العراقي وذلك لمشاركته بإطلاق النار إثر خلاف عشائري في 19 ايلول من هذا العام وقع في ناحية الكرماشية بين ابناء عمومته راح ضحيتها ثلاثة اشخاص".

وأشار الى أن "اقواله دونت قضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه استنادا لأحكام المادة القانونية ذاتها لإكمال التحقيق أصوليا".