آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

بالفيديو: من ساحة التحرير ردة فعل المتظاهرين بهدف العراق الاول بمرمى البحرين

رياضة | 5-12-2019, 09:26 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

وثق مقطع مصور ردة فعل المتظاهرين في ساحة التحرير وسط بغداد، بعد تسجيل المنتخب العراقي هدفه الأول بمرمى نظيره البحريني في مباراة نصف نهائي بطولة كأس الخليج 24 في الدوحة.

وسجل مهاجم المنتخب العراقي مهند علي "ميمي" هدف التقدم للعراق من كرة ارتدت من يد حارس المرمى البحريني، في بداية الشوط الأول من اللقاء.

وانطلقت مباراة المنتخب العراقي أمام منتخب البحرين، لحساب الدور نصف النهائي لبطولة كاس الخليج 24 في العاصمة القطرية الدوحة، على ملعب نادي الدحيل.

وتألفت التشكيلة العراقية التي بدأ بها المدرب  سيرتشكو كاتانيتش المباراة من جلال حسن حارس مرمى، وأحمد ابراهيم وعلي فائز وميثم جبار ثلاثي للدفاع، وعلاء مهاوي وعلي عدنان ظهيرين، وصفاء هادي وأمجد عطوان كلاعبي ارتكاز، وابراهيم بايش وعلاء عبد الزهرة خلف المهاجمين، ومهند علي مهاجم صريح.

وعلى الجانب المقابل، بدأ البرتغالي هيليو سوزا، المدير الفني للمنتخب البحريني المباراة بتشكيلة تتضمن، السيد شبر إبراهيم هاشم، الحيام محمد وليد، السيد ضياء سعيد شبر، احمد مبارك، محمد يوسف، محمد عبد الوهاب، تياغو أوقسطو، عبد الوهاب المالود، محمد عادل، محمد جاسم، عبدلله خالد الهزاع.

وانيطت ادارة المباراة لطاقم تحكيم ياباني مؤلف من ساتو كحكم ساحة، والمساعدين ياكا ونونارا.

واستطاع منتخب "الأسود" أن يصل إلي الدور نصف النهائي في بطولة خليجي 24 متصدرا لجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة.

واحتل المنتخب البحريني المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، وقد وصل إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس خليجي 24 بعد فوزه علي منتخب الكويت بأربعة أهداف مقابل هدفين.