آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

اعادة فتح طريق يربط ديالى بالسليمانية بعد 8 ساعات من قطعه

أمن | 2-12-2019, 06:40 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

 أفاد مصدر أمني من محافظة ديالى، الاثنين (02 كانون الأول 2019)، بإعادة فتح طريق رئيسي يربط المحافظة بالسليمانية، بعد مرور 8 ساعات على قطعه.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "طريق جلولاء- كلارا، والذي يربط محافظة ديالى بالسليمانية، اعيد فتحه امام سير المركبات بعد مرور 8 ساعات على قطعه عقب انطلاق عملية تمشيط واسعة للأجهزة الامنية الكردية في قاطع ناحية كولجو".

واضاف، أن "قطع الطريق جاء لدواع امنية لاستكمال عملية تمشيط مناطق عدة في كولجو لتعقب خلايا داعش ومنعها من الهروب عبر الطريق الرئيسي جلولاء- كلارا".

وكان مصدر أمني في محافظة ديالى، قد أفاد الاحد (1 كانون الأول 2019)، بان السلطات الامنية في محافظة السليمانية أرسلت تعزيزات أمنية للحدود الفاصلة مع ديالى.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "السلطات الأمنية في السليمانية أرسلت تعزيزات أمنية إلى ناحية كولجو، على الحدود مع ديالى بعد يومين على هجوم داعش على نقطة أمنية وتنفيذه قصفاً بالهاونات أسفر عن مقتل مدير أسايش كولجو واثنين من مرافقيه".

واضاف، أن "التعزيزات تهدف لمواجهة دواعش التلال الذين يستغلون بعض المناطق ذات التضاريس المعقدة للاختباء وتحويلها إلى مضافات ونقاط انطلاق صوب النقاط الأمنية والمناطق والقرى".